موقع عربي يهتم بـ الدراسة في روسيا و الدراسة في تركيا كما نهتم إتاحة وظائف للعرب في المانيا و وظائف للعرب في امريكا لمساعدة العرب بالخارج في كل مكان

الدراسة في روسيا 2022

0

 الدراسة في روسيا 2022

الدراسة في تركيا,الدراسة في تركيا 2021,الدراسة في تركيا للمغاربة,الدراسة في تركيا للجزائريين,الدراسة في تركيا للسوريين,منح دراسية في تركيا 2021,الدراسة في تركيا اسطنبول,منح دراسية مجانية في تركيا 2021,الدراسة في اسطنبول,الدراسة في تركيا 2020,شروط الدراسة في تركيا,كيفية الدراسة في تركيا,مميزات الدراسة في تركيا,الدراسة في روسيا,دراسة الطب في تركيا,الدراسة في امريكا,الدراسة في الخارج,التعليم في تركيا,الدراسة في تركيا 2022,الدراسة في تركيا 2020
يتضطر معظمنا الأن ان يسافر للتعلم في الخارج وهذا لعدة اسباب منها ردائة التعليم في البلد التي تكون فيه او ربما يكون حلمك ان تدرس في بلد آخر للتعرف عن الثقفات وغير ذلك لذلك موضوعنا اليوم هو الدراسة في روسيا 2022
تقع روسيا على امتداد الجانب الشمالى لقارتي أسيا و أروبا,حيث تبلغ مساحتها 17مليون كيلو مترمربع تلك المساحة الشاسعة يسكن بها 147مليون نسمة.
و المثير للدهشة هو ان روسيا تتشارك فى  حدودها مع اكثر من عشر دول مختلفة منها(النرويج,بولندا,كازاخستان,اوكرانيا,الصين)

جودة التعليم الروسي

تتفوق روسيا على العديد من دول العالم من الناحية التعليمة وتتنافس معهم بشراسة مما يجلعلك تصطر الي الدراسة في روسيا 2022 حيث تبلغ نسبة الامية 2%فقط وذلك وفق تقرير منظمة التنمية والتعاون الاقتصادى ,وبذلك يتفوق التعليم الروسي على دول اوروبا ووكندا واليابان والولايات المتحدة الامريكية.

التنوع الأكاديمي في الجامعات الدراسية  الروسية

يوفر التعليم الروسي التنوع بموضوعات االدرسة خاصة الادب والفنون وتَحمل روسيا russia تاريخا كبيرا حيث اخرجت لنا افضل الكتاب مثل.
– فيودور ديستويفسكي.
– انطوان تشيوخوف.
– ليو تولستوى.
وذلك بجانب الريادة فى العلوم مثل (الفيزياء ,الرياضيات ,الهندسة ,البرمجة ) وغيرها من العلوم الاخرى.
 اقرأ ايضا | مميزات الدراسة في روسيا 2022

السبب وراء الاهتمام بالنظر في الدراسة بالجامعات الروسية

تتصدر روسيا الصفوف المتقدمة لمؤشر التعليم الصادر عن برنامج الامم المتحدة لعام 2022 حيث تحتل المرتبة 49  عالميا ,لذلك يفد إليها أكثر من 330 ألف طالب قادمون من 168 دولة من كافة أرجاء العالم و russian.
وبذلك تعتبر روسيا جهة جذب للطلبة الدوليين بسبب تنوعها الأكاديمى والثقافى ,وأيضا بسبب إزدهار ورقي الحياة بها من جانب أخر.
اشهر الجامعات الدراسية  الروسية المعتمدة
يوجد بروسيا russia 766 جامعة حكومية و خاصة ,موزعين على 82 منطقة أو ولاية بدولة روسيا:-
جامعة لومونوسوف الحكومية.
جامعة سان بطرسبرج.
جامعة نوفوسيبرسك الحكومية .
جامعة بو مان التقنية بموسكو.
 الجامعة الوطنية للبحوث النووية .
جامعة الأورال الفيدرالية .
جامعة تومسك.
وهناك العديد والكثير يمكن التحدث عنهم بمرحلة لاحقه ,فإذا كان قوة الشهادة مهم بالنسبة لكم فننصح بإختيار واحده من الجامعات المذكورة اعلاه مسبقا.
وبهذا نؤكد أن روسيا تعتبر من أفضل الدول الأوروبية من حيث الدراسة و العمل ,وبها طبيعة ساحرة لا تستطيع مقاومتها ,وهى القبلة الأولى للدارسين حول العالم كنتم في موقع عرب بالخارج .

Leave A Reply

Your email address will not be published.